جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين عن دورها في "حظر تجول": أعشق الشخصيات التي تأخذني لروح جديدة

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 01:13 مساءً
ندى عصام
1374
الهام شاهين

عبرت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بسبب شخصية "فاتن"، التي قدمتها في فيلم "حظر تجول"، الذي عرض ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، كونها جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل.

ونشرت إلهام صورة لها وأخرى للشخصية، وعلقت ليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"شعور جميل أنك تتحول من الداخل والخارج لشخصية أخرى بعيداً عن شكلك الحقيقى أنا كما أنا لم اتغير أعشق الشخصيات التى تأخذنى من إلهام لأعيش روحا جديده لم أشعر بها من قبل وده الفرق بينى الهام شاهين وبين شخصية فاتن #حظر_تجوال".

الهام شاهين

تدور أحداث العمل في فصل الخريف بعام 2013 أثناء إتباع حظر التجول في مصر في هذه الفترة، حيث تدور حول فاتن التي خرجت من السجن بعد قضائها فيه 20 عاما، نتيجة إرتكابها جريمة مروعة، ونتيجة لحظر التجوال أجبرت فاتن على قضاء ليلتها عند "ليلى" التي تسألها أسئلة عديدة كأنها في محاكمة قضائية، حيث تبحث ليلى عن أسئلة لم تجد لها إجابات منذ إرتكاب فاتن الجريمة، ويمر الليل في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.

فيلم "حظر تجول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة إلهام شاهين كلا من الفنانين، أحمد مجدي، وأمينة خليل، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

الهام شاهين