جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| بسمة في جلسة تصوير بملابس البيت: بيصعب عليا أشيل المكياج

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 02:51 مساءً
ندى عصام
1778
بسمة

خضعت الفنانة بسمة، لجلسة تصوير جديدة، بعد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، لكن هذه المرة ظهرت من خلالها بملابس المنزل، والتقطتهم على طريقة السيلفي.

بسمة

وعلقت بسمة على الصور التي التقطتهم من خلال حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلة:"اعتراف: كتير من كتر المجهود المبذول، بعد ما بحضر المناسبة ليصعب عليا اغير واشيل المكياج وافك شعري!!! يوم افتتاح مهرجان القاهرة انتهى اليوم باني لبست الوانزي الدافي ووقفت زي الهائلة اصور روحي في المراية".

بسمة

بسمة

بسمة

وكانت الفنانة المصرية بسمة قد أعلنت شفائها من فيروس "كورونا" المستجد، والذي اكتشفت إصابتها به بعد عودتها من مهرجان الجونة.

الفنانة المصرية نشرت صورة آخر تحليل أجرته، والتي جاءت نتيجته سلبية، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمدلله النتيجة اتحولت لسلبية.. الف شكر لك يا رب".

وأضافت: "شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا.. لكن اكبر شكر لأني الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من اول يوم لحد هذه اللحظة".

الفنانة المصرية اختتمت كلامها، بقولها: "يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمدلله"، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة بشفائها من جمهورها.