جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"أهملت شويتين".. هل أصيب أحمد أمين بـ"كورونا"؟

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 04:10 مساءً
ندى عصام
759
احمد امين

أثار الفنان أحمد أمين حالة من القلق بين جمهوره بعد أن أكد أنه أهمل في أخذ الاحتياطات الاحترازية ضد فيروس كورونا "كوفيد19".

وكتب أمين تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة"تويتر":"أنا رجعت تاني أحاول أعمل كل احتياطات الاحتراز من نضافة وتباعد وتطهير وخلافه.. من غير رعب.. بس حسيت إني أهملت شويتين.. خدو بالكم من نفسكم".

ثم كتب أمين تغريدة يطمئن فيها الجمهور على صحته بعد أن خمن البعض بأنه أصيب بالفيروس، قائلًا:" أنا الحمد لله بخير وماعنديش مشكلة لغاية دلوقتي.. بس الاحتياط واجب".

على جانب آخر استطاع أن يحقق الفنان أحمد آمين، نجاحًا مبهرًا بعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور فور عرضه على نتفليكس.

استعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

والمسلسل من بطولة: أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.