جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعد نظرته لها أثناء التكريم.. نشوى مصطفى عن أحمد حلمي ومنى زكي: ربنا يحميهم من الحسد

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 | 11:29 صباحاً
ندى عصام
1354
احمد حلمي ومنى زكي

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى، عن نظرة النجم أحمد حلمي لزوجته النجمة منى زكي، لحظة تكريمها في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتصفيقه لها.

وقالت نشوى، خلال تقديمها برنامج "بنت البلد" على قناة المحور:"الدنيا اتقلبت عند الستات بعد الفيديو ده، بسم الله ماشاء الله ربنا يحميهم من الحسد والعين".

وأضافت:"الناس اتفرجت على احساس احمد حلمي بمراته وفخره بيها أنه بيشجعها وبيدعمها، وكل ست قاعدت تقول اشمعنى انا.. التشجيع والدعم والتصقيف شكل من أشكال التعبير عن الحب".

وفي أول تعليق لمنى زكي بعد التكريم، نشرت مجموعة صور لها من الحفل، وعلقت قائلة: "بالإضافة إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي له مكانة خاصة في قلبي .. لكن كانت هذه الدورة مميزة للغاية بالنسبة لي ، جائزة فاتن حمامة للتميز بصحبة عائلتي الجميلة".

النجمة المصرية أضافت: "في هذا اليوم تلقيت كل الحب والدعم من أصدقائي وزملائي.. أشعر حقًا بالفخر لكوني جزءًا من هذه الصناعة.. أنا ممتنة حقًا".

وحرصت منى على توجيه الشكر لمحمد حفظي رئيس المهرجان، والقائمين على إطلالتها في الحفل، وهم مصمم فستانها نيكولا جبران، والإستايلست مي جلال، ومصفف الشعر حمو محسن، والماكييرة منى جمال".