جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أنباء حملها وانفصالها عن عمرو دياب.. وفاء عامر لدينا الشربيني: بلاش تقعدي مع الضعفاء

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 10:44 صباحاً
ندى عصام
2141
عمرو دياب ودينا الشربيني

علقت الفنانة وفاء عامر، على رسالتها التي وجهتها للنجمة دينا الشربيني، بعد أن ترددت الأقاويل خلال الأيام الماضية عن وقوع خلاف كبير بينها وبين النجم عمرو دياب أدت إلى انفصالهما.

وقالت وفاء خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة":" لكني بريق عنيها بيعجبني وهي مبدعة وجدعة وراجل، ناس كتيرة خلطوا كلامي في حاجات تانية مش عايزة اتكلم، بس أنا لقيت نفسي عايزة اقول لفنانة حاسة أنها هتبقى حاجة كبيرة في يوم من الأيام بنت بـ100 راجل".

وأضافت:"الانفصال ممكن يجرح الست، بس لو قوية مش هيحصل ده حتى لو ضعيفة بقول لها بلاش تقعدي مع الضعفاء لازم تقعد مع حد يقوي قلبها".

وتابعت حديثها:"المجتمع بييجي على الست وبيدوس عليها وعلى الفنان كمان وبينسوا عطائه، وبيتعرضوا لحياته الشخصية ويتصيدوا السقطات الصغيرة في حياته ممكن توقع جبل أو عمارة".

وكانت الفنانة وفاء عامر حرصت على دعم دينا الشربيني في أزمتها، حيث نشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "انت موهوبه و مثلة شاطرة ربنا معاكي .. مخلصة ربنا معاكي يا جدعة - لقيتني عايزة أكتب كده".

يذكر أن حالة من الجدل أثيرت بعد أنباء انفصال الثنائي خاصة أنهما عاشا قصة حب حلم بها الكثير من الفتيات، وترددت الأقاويل أيضًا أن السبب وراء انفصالهما هو حمل دينا الشربيني الذي رفضه عمرو بشدة، ولكن حتى الآن لم يخرج الطرفان ليؤكدان أو ينفيان تلك الأخبار.