جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان العاصي تتعرض لانتقادات بعد مشاركتها في حملة ضد التحرش: تعليقاتكم مرعبة

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 11:12 صباحاً
سارة إبراهيم
718
إيمان العاصي

شاركت الفنانة المصرية إيمان العاصي في مبادرة "ميدفيست مصر"، لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون.

إيمان العاصي نشرت صورة البورتريه الرسمي للمبادرة، والذي ظهرت فيه مرتدية كمامة مطبوع عليها جملة "مش عادي"، وهو شعار الحملة الرافضة للتحرش بالمرأة، وعلقت قائلة: "مش مسموح المساس بأهم مخلوق في الوجود.. لولا المرأة لا توجد بشرية".

ايمان العاصي

الفنانة المصرية تعرضت لانتقادات عدد من الرجال، بسبب وصفها للمرأة بأنها أهم مخلوق في الوجود، وقولها أنه لولا المرأة لا توجد بشرية، حيث اعتبروا أن كلامها به عنصرية وتحيز ضد الرجل.

ايمان العاصي

ايمان العاصي

إيمان خرجت عن صمتها لترد على هذه الانتقادات بقولها: "يعني الحقيقة في تعليقات كتير مرعبة وتخوف وتعصب ضد المرأة في العموم، الهدف من البوست مش عنصري ولا ضد الرجل تماما هو ضد العنف".

وأضافت: "إيه المشكلة مش عارفة إني أبقى ضد العنف جملة أهم مخلوق مش فاهمة مضايقة بعض الناس ليه، دي حاجة ما تقللش من الرجل خالص يعني نحاول نتعلم نقبل الآخر ونقول اللي عايزينه بأسلوب متحضر وراقي، مش هيقلل منكم لو بقيتوا متحضرين في آرائكم".

ايمان العاصي