جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد فعل من وفاء الكيلاني على أنباء طلاقها من تيم حسن يكشف الحقيقة

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 02:26 مساءً
ندى عصام
1124
تيم حسن

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار حول انفصال الفنان السوري تيم حسن، عن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خاصة بعد أن أعلن هذا الخبر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، وأحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يخرج تيم أو وفاء الكيلاني حتى الآن ليؤكدان أو ينفيان تلك هذه الأخبار المنتشرة.

وخمن البعض بأن هذه الأخبار شائعة، خاصة بعد أن لفتت وفاء الانتباه بوضع علامة إعجاب "لايك" على صورة نشرها تيم حين من شخصيته في مسلسله الجديد "أنا"، وهو ما اعتبره الكثير بأن ما فعلته الكيلاني رد منها بطريقة غير مباشرة على أخبار انفصالهما.

تيم حسن

وكان الإعلامي اللبناني قد نشر صورة جمعت تيم ووفاء، على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، وعلق: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

باسيل أضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

وكان الفنان تيم حسن قد احتفل بعقد قرانه على وفاء الكيلاني في شهر مايو عام 2017، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجهما.