جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد بالصور.. قصور المشاهير من الداخل.. لن تصدق فخامتها

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 04:07 مساءً
سارة إبراهيم
763
كيم كارديشيان

يحرص عدد كبير من المشاهير على امتلاك الكثير من القصور الفخمة، التي تتناسب مع مكانتهم الاجتماعية، وقد تميزت معظمها بالفخامة الشديدة.

كيندال جينر:

اشترت كيندال جينر هذا القصر الذي تبلغ تكلفته 6.5 مليون دولار في ويست هوليود عام 2016، وقد كان القصر مملوكًا في السابق لزملائها المشاهير إميلي بلانت وجون كراسينسكي

ويحتوي القصر على 6 غرف نوم و 5 حمامات ومسبح ، لذلك فبالتأكيد هو كبير بما يكفي لعارضة الأزياء الشهيرة.

قصور المشاهير

دونالد ترمب:

يمتلك دونالد ترامب قصر مواجه للشاطئ ، في جزيرة سانت مارتن الكاريبية، ففي عام 2017 ، تم طرح القصر في السوق مقابل 16.9 مليون دولار ، وهو يضم 9 غرف نوم ومسبحين وملاعب تنس. رائعة.

قصور المشاهير

كيم كارداشيان وكاني ويست:

نظرًا لكونهم أشخاصًا يحبون العائلة كبيرة العدد والحياة المرفهه، فقد انفقت كيم كارداشيان وكاني ويست 20 مليون دولار على قصرهم في هيدين هيلز ، بكاليفورنيا.

وعلى الرغم من أن العقار يشتمل على مزارع الكروم ومسبحين و "جناح ترفيهي بمساحة 1050 قدمًا مربعًا"، اشترى الزوجان لاحقًا المنزل المجاور، ووسعا ممتلكاتهما إلى 4.5 فدان.

قصور المشاهير

محمد حديد:

محمد حديد والد جيجي وبيلا ، رجل أعمال عقاري ، لذا فمن المنطقي أنه يعيش في أكثر العقارات فخامة ، مثل قصر بيل إير غير الرسمي الذي تبلغ تكلفته 85 مليون دولار.

ويحتوي هذا القصر على 10 غرف نوم و 15 حمامًا، وحمامًا خارجيًا رسميًا ، وقاعة رقص تتسع من 200 إلى 250 شخصًا ، ومصعدًا، وحمامًا تركيًا (يشبه منطقة الاستحمام المشتركة) ، وبركة بجعة ، و 8 حدائق ورود.

قصور المشاهير

أنجلينا جولي وبراد بيت:

قبل انفصال أنجيليا جولي وبراد بيت، استخدمت أنجلينا وبراد هذا القصر الباهظ الذي تبلغ تكلفته 55 مليون دولار كمنزل لقضاء العطلات.

ويحتوي القص المطل على الواجهة البحرية على 25 غرفة نوم في المنزل الرئيسي، وملحقين للضيافة ، وكابينة خشبية، وكابينة شاطئية، كما أن لديها شاظئ خاص ورصيف يمكن أن يستوعب يختًا.

قصور المشاهير

ريهانا:

اشترت ريهانا هذا المنزل الساحر في هوليوود هيلز مقابل 6.8 مليون دولار ، ويحتوي على 6 غرف نوم و 8 حمامات ، لذا فهو ضخم.

وتبحث ريهانا حاليًا عن تأجير القصر لشخص محظوظ ، فإذا كان لديك 35000 دولار شهريًا ، فقد ترغب في الحصول عليه.

قصور المشاهير

بيونسيه وجاى:

قصر بيونسيه وجاي لا مثيل له حقًا ، فهو يبلغ ثمنه 26 مليون دولار في إيست هامبتون، ويحتوي على سبع غرف نوم وتسعة حمامات، ويقع القصر بجوار محمية طبيعية تبلغ مساحتها 17 فدانًا ، وحتى بيت الضيافة فخم بغرفتي نوم وغرفة معيشة.

قصور المشاهير

ديمي لوفاتو:

يقع قصر ديمي لوفاتو على قمة جبل في تلال هوليوود، ويحتوي القصر المكون من ثلاثة طوابق على 4 غرف نوم، وتقدر قيمته بـ 8.995 مليون دولار.

قصور المشاهير

فانيسا هادجنز:

من الواضح أن فانيسا كانت ذكية في استثمار أموالها بعد نجاح فيلمها هاى سكول ميوزيكال، فقد اشترت هذا القصر مبكرا جدا، وهو من الطراز الاوروبي، ويحتوي على ست غرف نوم ومسرحًا منزليًا وغرفة ذعر وهى غرفة معزولة تتيح لصاحبها الصريخ والبكاء بدون ان يستمع له احد ممن يسكونوا معه فى هذا القصر ، والتي أعتقد أنها نوع من وسائل الراحة الفاخرة التي قد يحتاجها هولاء المشاهير المرفهين .

قصور المشاهير

جينيفر لوبيز:

اشترت جينيفر لوبيز قصر هيدن هيلز في عام 2010 ، عندما كانت لا تزال متزوجة من مارك أنتوني، ويشتمل المنزل المكون من تسع غرف نوم على بعض الإضافات الممتعة ، مثل بار ومنطقة ألعاب ومسرح يضم 20 مقعدًا واستوديو كبير للرقص واستوديو تسجيل أغاني.

قصور المشاهير

سيلينا جوميز:

قصر فورت وورث المملوك لسيلينا جوميز يحتوي على مسبح بمياه مالحة مع العاب مائية مدمجة فيه، كما يضم خمس غرف نوم، وملعب تنس، وملعب جولف، ومسرحًا سينمائيًا.

قصور المشاهير