جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد وفاة 6 أشخاص.. نسرين طافش ترفض تجربة لقاح كورونا الجديد: أنا مش فار تجارب

الخميس 10 ديسمبر 2020 | 01:08 مساءً
سارة إبراهيم
953
نسرين طافش

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن تخوفها الشديد من فيروس "كورونا" الجديد، خاصة بعد تداول خبر وفاة 6 أشخاص بعد تطعيمهم بهذا اللقاح.

نسرين طافش كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد دليل موثوق وبينة موثوقة شفناها و بما انو اي لقاح يحتاج سنوات و ليس اشهر للتاكد من أنه آمن .. فالموضوع غير مضمون النتائج و يحتمل التريث والتفكير على الاقل .. ان لم نقل الرفض التام .. #انا_مش_كمالة_عدد_ولا_فار_تجارب".

وأضافت: "ناقشت مؤخرا اطباء متاكدين من أمان تطعيم كورونا و و متعصبين له و الدليل تبعهون (قالولو) حتى هم ما شافوا الابحاث او اشرفوا على هذه الأبحاث ليكونوا متاكدين تماما (البحث ليس مقال او تصريح) .. ناقشت اطباء غير متأكدين من أمان التطعيم لانهم لا يؤمنون بال (قالولو) #الدليل_قالولو".

وتابعت: "بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا و المسوقين له والمتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرحولنا بالادلة و البراهين العلمية .. لانو الموضوع بات مشبوه جدا وعليه الف علامة استفهام .. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقاح #قلبي_معكم".

واختتمت كلامها، بقولها: "وفاة ستة اشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا .. و للتعتيم على الموضوع قال اربعة منهم اخذو لقاح وهمي #مزح #هل_اصبحنا_فاران_تجارب".