جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بكلمات مؤثرة.. حسام داغر ينعي نبيل فاروق: وداعاً يا كنزي الثمين

الخميس 10 ديسمبر 2020 | 02:08 مساءً
سارة إبراهيم
1261
حسام داغر

نعى الفنان المصري حسام داغر الكاتب الكبير نبيل فاروق، والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء 9 ديسمبر، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

حسام داغر كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "وفاة د نبيل فاروق إثر ازمة قلبية ليلة أمس ... يااااه خبر بسيط يمر مرور الكرام في شريط الاخبار دون ان نقف دقيقةً حداد علي من اثري عقولنا و كان جزء كبير من تشكيل وجداننا .. رحل الدكتور نبيل فاروق مؤلف رجل المستحيل ادهم صبري و ملف المستقبل و مجموعة القائد نور الدين محمود و كوكتيل ٢٠٠٠ و سلسله الاعداد الخاصه و فارس الاندلس و زهور و رواية ارزاق الغير مكتمله".

وأضاف: "لطالما اعتبرت شنطتي المليئة برواياتك هي كنزي الثمين .. رحلت تاركاً وراءك العديد من التلاميذ الباكيين لاستاذهم .. كنت همزة الوصل بين جيلنا و جيل العظماء و بسببك كان العديد يقرأ لك و من ثم اصبح يقرأ للمبدعين السابقين ... ما ذلت اذكر العدد ١٠٠ ملف المستقبل كيف بكيت عندما مات محمود و لم يكن في ظهر الكتاب اسم العدد القادم كالعادة و احسست يومها بالفراغ و الضياع لاني لن احصل علي المزيد من عالمهم .. و كأنك شعرت بي و استمررت في الكتابه و استمرت السلسله".

واختتم كلامه، بقوله: "في معرض الكتاب الاخير الكتاب الوحيد الذي احضرته كتابك عن السينما ... كنت و ما زلت تمثل لي الملهم و الكاتب ... سافرت معك لسنوات في عالمك الخيالي .. اشاهد الان شخصياتك العديده مصطفة علي الجانبين الي السماء محني الرؤوس احتراماً و تبجيلاً لمرورك من عالمنا الي العالم الاخر ... وداعاً د نبيل فاروق ...وداعاً يا كنزي الثمين".

حسام داغر ونبيل فاوق