جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تجربة مرعبة.. جيري هورنر تكشف أنها كانت على وشك الاغتيال

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 02:13 مساءً
فتحي خلاف
579
م

تم تحذير المغنية الأمريكية جيري هاليويل، من أنها ستتعرض لإطلاق النار على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز BRIT بسبب صداقتها مع الراحل جورج مايكل وحبها "للتخييم".

نصحت الشرطة النجمة البالغة من العمر 48 عامًا بالانسحاب من أول أداء منفرد لها في حفل عام 2000 بعد أن اعترضوا تلقيها تهديد لاغتيالها، لكنها رفضت الاستسلام للتهديد.

م

وكان الشخص الي قام بتهديدها ويدعي كوبلاند ، المصاب بالفصام بجنون العظمة، قد سُجن مدى الحياة في وقت لاحق من ذلك العام بعد أن قام بتفجير سلسلة من العبوات الناسفة في جميع أنحاء لندن.

قالت جيري، متذكرًة ها التوقيت "كان هذا قبل أول عرض لي كفنان بمفردي بعيدا عن الفرقة، أصدر لي تهديدًا بالقتل. لقد هددني بإطلاق النار على، وكره أنني كنت المثليين، وأنني كنت صديقة لجورج مايكل.

م

جيري، التي كانت صديقًا مقربًا لجورج حتى وفاته المفجعة من اعتلال عضلة القلب التوسعي في عام 2016، تابعت: `` لقد كرهني لحبي لمصاحبة للمثليين ولأنني صديقة لجورج.

وأضافت "كانت شرطة سكوتلانديارد متورطة، وكان على الشرطة أن تأتي إلى منزلي لتحذيرني رسميًا. قالوا إنهم يجب أن يمنحوني حرية اختيار ما إذا كنت سأحضر الحفل أم لا، لكنهم نصحوني بالانسحاب من الحفل.