جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الأزمة الصحية.. شاهد بسمة وهبة أمام المسجد الحرام: عند الغالي

السبت 12 ديسمبر 2020 | 11:30 صباحاً
ندى عصام
1027
بسمة وهبة

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، جمهورها بصورة أثناء تأديتها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

وظهرت بسمة، في الصورة بصحبة نجلها، أمام المسجد الحرام مرتديان زي الإحرام، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"أنا والغالي عند الغالي..جمعتنا مباركه جميعاً يا رب"، وحازت الصورة إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها متمنين لها السعادة والصحة الجيدة.

بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة، قد نشرت مقطع فيديو لها الأيام القليلة الماضية من داخل منزلها في السعودية، ظهرت فيه أثناء تعليقها للمحاليل الطبية، تحت إشراف أحد الأطباء المصريين في جدة.

بسمة وهبة قالت للطبيب إنها لا تخاف من تعليق المحاليل خاصة في ظل وجود والديها وأبنائها عبد الرحمن وعبد العزيز معها، وكشفت أنها مصابة بالتهاب في الجيوب الأنفية، لكنها أصيبت بالتهاب في المعدة نتيجة الإفراط في تناول الفيتامينات، نظرا لخوفها من فيروس كورنا المستجد.

وتابعت أن طبيبها في الولايات المتحدة الامريكية منعها من قبل من تناول الحمضيات، لكنها منذ ظهور فيروس كورونا، كانت تتناول أقراص فيتامين سي بجرعات كبيرة يوميًا.

وعلقت بسمة أنها فكرت في نقل إقامتها لغرفة بأحدى المستشفيات بدلا من الإقامة في منزلها، على أن تمارس حياتها بشكل طبيعي وتخرج ثم تعود بنهاية اليوم إلى غرفة المستشفى، لكن أبنائها رفضوا الفكرة.

الإعلامية المصرية حذرت متابعيها، في نهاية الفيديو، من الوقوع في نفس الخطأ الطبي الذي وقعت هي فيه، وتمنت لهم دوام الصحة.