جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرينا ويليامز تستمتع بالتزلج على الجليد الصناعي.. فيديو

السبت 12 ديسمبر 2020 | 01:53 مساءً
فتحي خلاف
314
م

لم يمنع التواجد في ولاية فلوريدا الأمريكية ذات الحرارة المعتدلة لكن لم يمنع هذا سيرينا ويليامز من الاستمتاع ببعض المرح على الثلج.

خضعت لاعبة التنس المحترفة للتزلج على الجليد الصناعي هذا الأسبوع وشاركت مقطعًا من هذه المتعة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكشفت أن ابنتها أولمبيا ، البالغة من العمر ثلاث سنوات ، ساعدتها في دفعها قليلاً إلى أسفل المنحدر.

"أيام فلوريدا الثلجية " ، علقت سيرينا على الفيديو ، وكشفت أن زوجها أليكسيس أوهانيان هو صاحب الاختيار لهذه النزهة أو أرض العجائب الشتوية كما سمتها.

في الفيديو المنشور على حسابها، نستطيع أن نرى وليامز ، 39 عامًا ، في فستان كريمي أنيق وسترة مع جزمة Ugg وهي تجلس على زلاجة على شكل صحن.

كما نستطيع أن نسمع صرخات بطلة التنس وهي تنزل على منحدر الثلجي الصناعي . في مقطع آخر ، يمكن رؤية أولمبيا وقد نسقت زيها مع والدتها.

وفي الوقت نفسه ، وقعت سيرينا على ابنتها في دروس التنس. كشفت النجمة الرياضية في أكتوبر أن أولمبيا تخطو بالفعل خطواتها الأولى في ملعب التنس. قالت سيرينا - التي دربها والدها ريتشارد ويليامز في البداية - على إنستجرام ستوري: `` لقد بدأت الزم اولمبيا لحضور دروس التنس.