جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"إزاي دخل جيش وهو وحيد؟".. هنيدي يكشف لغز "عسكر في المعسكر" بعد 17 عاما

السبت 12 ديسمبر 2020 | 01:59 مساءً
ندى عصام
2173
محمد هنيدي

خرج النجم المصري محمد هنيدي، للرد على لغز حير الجمهور على مدار 17 عامًا حول دخوله الجيش في فيلم "عسكر في المعسكر"، على الرغم من أنه كان وحيدًا.

وكتب هنيدى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"على مدار 17 عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيس بوك وإنستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عامًا، لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت".

محمد هنيدي

وأضاف:"ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار على لغز من الغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو (إزاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟!)".

محمد هنيدي

وتابع:"والإجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في 12 مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا، وبرضه عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

محمد هنيدي

فيلم "عسكر في المعسكر" بطولة محمد هنيدي، وشارك فيه كل من الفنانة لقاء الخميسي وصلاح عبدالله وماجد الكدواني وعلاء مرسي وسليمان عيد وغيرهم.