جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعرضها لهجوم بسبب صور حملها المثيرة للجدل.. يسرا اللوزي ترد: لن أتغير ومش من حق حد يشتم

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 10:00 صباحاً
ندى عصام
2674
يسرا اللوزي

خرجت الفنانة يسرا اللوزي، للرد على الهجوم التي تعرضت له، بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها أثناء فترة حملها، وكشفت عن بطنها وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة واعتبرها الكثير أنها جريئة.

ووضحت يسرا ملابسات الفوتوسيشن، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض:"من كذا سنة نزلت صور حلوة وقلت صباح الخير واتشتمت برضوا، احنا اتعودنا أن الناس بتهاجم وتشتم وتعودنا على هجوم السوشيال ميديا، وتعودنا أي تعليقات سخيفة مانردش عليه لأن لو لو هقعد أرد على أى حاجة عمرى ما هلحق أعيش حياتي".

وأضافت:"كنت أتمنى أن الناس قبل ما تكتب حاجة تقرا المقال اللي نزل مع الصور وتفهم طبيعة الموضوع، بس الناس مش بتدي فرصة، الموضوع كان فنى أكتر من أى حاجة وبقيت ألاحظ أن السوشيال ميديا كلها كذب فى كذب والناس كلها بتضحك على بعض، والواقع مش كده وكلنا بني آدمين وبشر وفينا عيوب وكل الناس بتضحك على كل الناس والسوشيال ميديا مهمة".

يسرا اللوزي

وأختتمت حديثها قائلة:"أنا عندى معتقدات معينة ومش هتغير، بحب الناس تشوفني زي ما أنا بكل ابعاد شخصيتي وأنا مش بعمل فلتر في صوري، وحقيقي كان هدفي من الصورة أن الستات تفتخر بأمومتها وتتقبل شكلها في الحمل، أنا بحترم الجميع لكن مش من حق حد يشتم حد".

وكانت الفنانة المصرية يسرا اللوزي قد كشفت تفاصيل دورها في فيلم "العنكبوت"، الذي تشارك بطولته إلى جانب أحمد السقا ومنى زكي.

يسرا اللوزي قالت، في لقائها ببرنامج The Insider بالعربي، إنها تجسد في الفيلم شخصية "داليا"، وهي تعاني من صراع مرضي لم تقدمه في أي من أعمالها السابقة، لافتة إلى معظم مشاهدها مع الفنان ظافر العابدين، حيث يجسد دور زوجها في الفيلم.

وفيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.