جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| ظافر العابدين يغني مهرجان "بنت الجيران" بقناع الأسد.. وسيرين عبد النور مصدومة

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 10:55 صباحاً
ندى عصام
2983
ظافر العابدين

عرضت أمس السبت الحلقة الأولى من برنامج "انت مين؟"، عبر قناة mbc، والتي ضمت لجنة تحكيمها كل من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وحسن الرداد وقصي خولي ومهند الحمدي.

وخاض النجم التونسي ظافر العابدين، تجربة الغناء للمرة الأولى وهو متخفي بقناع الأسد، وظهر على خشبة المسرح وهو يغني مهرجان "بنت الجيران"، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

ظافر العابدين

ظافر العابدين

وبعد تصويت الجمهور خرج ظافر من المنافسة، وكشف عن وجهه، والذي جعل الجميع في حالة ذهول وصدمة وبالأخص الفنانة سيرين عبد النور.

على صعيد آخر كشف الفنان ظافر العابدين تفاصيل دوره في فيلم "العنكبوت"، الذي يشارك في بطولته إلى جوار النجمين أحمد السقا ومنى زكي.

ظافر العابدين وصف دوره في فيلم "العنكبوت" بأنه دور مختلف تماما عما قدمه من قبل، لافتا إلى أنه به الكثير من الغموض، بالإضافة إلى أنه سيقدم جرعة أكبر من المعتاد من الشر، كما أكد أن الأكشن في هذا الفيلم على مقياس كبير جدا.

واعتبر الفنان التونسي دوره في "العنكبوت" تحديا بالنسبة له، حيث أن الجمهور لم يتعود على رؤيته في مثل هذا الدور، مؤكدا أنه يسعى دائما لتنويع الشخصيات التي يجسدها، واللهجات التي يمثل بها، ويرى ذلك مهما جدا بالنسبة له كممثل.