جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| إيمان العاصي تنفعل وتنسحب من مقابلة بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 11:57 صباحاً
ندى عصام
5017
عمرو دياب ودينا الشربيني

رفضت الفنانة إيمان العاصي، الحديث عن النجم المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد الأقاويل التي ترددت حول وقوع خلاف بينهما أدى إلى الانفصال.

وأجرت إيمان مقابلة خلال فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعندما وجه لها سؤالًا فيما يخص هذا الموضوع، انفعلت وقالت:"أنا ماليش دعوة بحاجة تخص حد أنا مالي ومال الموضوع دا انتي بتسأليني عن حاجات تخص ناس تانية وبرة المهرجان"، وسرعان ما انسحبت وتركت المقابلة بكلمة "باي باي".

على جانب آخر كشفت إيمان العاصي عن رأشها في هذه الدورة من المهرجان، وقالت:"المهرجان قدر أنه يقوم في الظروف الصعبة وده شئ مفرحني، ومبسوطة من التنظيم وبالأفلام".

وكانت الفنانة المصرية إيمان العاصي ، قد شاركت في مبادرة "ميدفيست مصر"، لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون.

إيمان العاصي نشرت صورة البورتريه الرسمي للمبادرة، والذي ظهرت فيه مرتدية كمامة مطبوع عليها جملة "مش عادي"، وهو شعار الحملة الرافضة للتحرش بالمرأة، وعلقت قائلة: "مش مسموح المساس بأهم مخلوق في الوجود.. لولا المرأة لا توجد بشرية".

الفنانة المصرية تعرضت لانتقادات عدد من الرجال، بسبب وصفها للمرأة بأنها أهم مخلوق في الوجود، وقولها أنه لولا المرأة لا توجد بشرية، حيث اعتبروا أن كلامها به عنصرية وتحيز ضد الرجل.

إيمان خرجت عن صمتها لترد على هذه الانتقادات بقولها: "يعني الحقيقة في تعليقات كتير مرعبة وتخوف وتعصب ضد المرأة في العموم، الهدف من البوست مش عنصري ولا ضد الرجل تماما هو ضد العنف".

وأضافت: "إيه المشكلة مش عارفة إني أبقى ضد العنف جملة أهم مخلوق مش فاهمة مضايقة بعض الناس ليه، دي حاجة ما تقللش من الرجل خالص يعني نحاول نتعلم نقبل الآخر ونقول اللي عايزينه بأسلوب متحضر وراقي، مش هيقلل منكم لو بقيتوا متحضرين في آرائكم".