جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| والدة حلا الترك تبكي بعد الحكم بحبسها.. وتطلب من أحلام التدخل

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 01:27 مساءً
ندى عصام
1147
حلا الترك ووالدتها

طلبت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، مساعدة النجمة الإماراتية أحلام، بالتدخل للصلح بينها وبين ابنتها.

وقالت منى في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"أنا بحياتي ما كلمت أم فاهد ولا عندي رقم تليفونها وحابة توصلها المسج وحابة أنها تتدخل في الموضوع وتكلم حلا، كنت حابة اتواصل معاها وتواصلت معاها خاص وما كان في رد، أرجعلها لحلا الفلوس بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس، أنا كنت عايزة أربي ولادي في وضع طبيعي".

وأضافت:"طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم علي حكما جائرا بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت.. أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني، الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها".

وتابعت:"وحتى الكتب أنا دبرتها لعبدالله حتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني نحو 200 ألف ريال سعودي".

واستكملت حديثها قائلة:"أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر".

وكانت منى السابر قد قالت في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي":"حلا رافعة عليا قضية، ومفيش بنت ترضى ترفع قضية على أمها، واتمنى ماحدا يحكم على حلا بالطريقة دي"، مؤكدة ان ما فعلته حلا ليس قرارها وإنما هناك أشخاص قاموا بتشجيعها على هذه الخطوة.

ودخلت والدة حلا، في نوبة بكاء تأثرًا بما فعلته ابنتها متذكرة لقائهما في المحكمة، حيث قالت أنها كان تتمنى أن تسلم عليها ولكن من معها منوعها من هذا الشئ"، موجهة رسالة لأبنائها قائلة:"رسالتي إن ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم".

كما وجهت منى السابر رسالة إلى ابنتها حلا الترك باكية:" يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانتي بالنهاية بنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن حسي بأمك وبمعاناتي وأتمنى أن أركي قريبا.. يمكن أنزل دبي".