جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تعرف على أكثر الرجال وسامة في العالم في عام 2020

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 01:40 مساءً
سارة إبراهيم
1123
برادلي كوبر

هناك بعض الرجال يتمتعون بوسامة شديدة ، والوسامة لا تتعلق فقط بالوجه الحسن والمظهر الأنيق، بل تتعلق بشكل الجسم والمظهر والجاذبية، إليك أكثر الرجال وسامة في العالم في عام 2020:

هريثيك روشان

يُعرف هريثيك بأنه من أفضل 10 رجال وسامة في العالم، وقد ولد في 10 يناير 1974، وهو ممثل مشهور وراقص رائع.

وقد أثار هريثيك جنون العديد من الفتيات الهنديات، فهو من أشهر ممثلي بوليوود. في الهند، ويستحق أن يكون في قائمة العشرة الأوائل في الوسامة، بسبب مظهره الرائع، وشخصيته الساحرة.

هريثيك روشان

توم كروز

هو ممثل ومنتج أمريكي ، اشتهر بدوره إيثان كارتر في سلسلة أفلام Mission Impossible ، وهو يعد من أكثر الرجال وسامة في العالم.

وقد ولد توم كروز في 3 يوليو عام 1962، وقد أدى تمثيله المتميز إلى الفوز بجوائز جولدن جلوب ثلاث مرات، كما أنه من أغنى الممثلين في العالم.

وبالإضافة إلى وسامته، فأن توم كروز معروف بتصفيفات شعره الرائعة، وبسبب ذلك، فهو يعد من أوسم الرجال فى العالم.

توم كروز

كريس إيفانز

هذه القائمة لن تكتمل إذا لم يكن كابتن امريكا موجودًا، إيفانز ممثل أمريكي اشتهر بفيلمه الشهير كابتن أمريكا و ظهر في أربع مسلسلات مذهلة.

ولد كريس في 13 يونيو 1981 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يتمتع بمظهر جريء يجعله يتصدر قائمة أكثر الرجال وسامة حول العالم، وأكثر شيء يزيد من جاذبيته هي عيناه الزرقاوان ومظهره الجميل الذي يبرز بشكل جذاب.

كريس إيفانز

عمر بركان

لقد كان الشخصية الأكثر رواجًا على الإنترنت خلال عام 2013 بسبب ابتسامته وعيناه ونظرته العربية.

يتصدر عمر بركان ترتيب أكثر الفتيان وسامة في عام 2018، وقد ولد في 23 سبتمبر 1989 في بغداد، وهو شاعر وممثل ، وكان الأكثر إعجابًا من قبل النساء في الشرق الأوسط.

عمر بركان

ديفيد بيكهام

تم وصف لاعب كرة القدم الشهير ذات مرة بأنه الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة، وبعد النظر إليه ، لا يمكن لأحد أن يختلف معه، ويعتبر ديفيد بيكهام أحد أكثر الرياضيين قابلية للتسويق في عالم الرياضة. حتى في سن 44 ، مازال محط إعجاب النساء.

ديفيد بيكهام

هنري كافيل

يحظى هذا الممثل البريطاني بشعبية كبيرة في أفلامه مثل Man of Steel (2013) ، و Batman v Superman (2016) ، و Justice League (2017) ، و The Witcher (2019 .

لكن هنري اكتسب سمعة كبيرة بين وسائل الإعلام العالمية باعتباره سوبرمان في DC Extended Universe ، لكن دور كالتن امريكا كان له أكبر تاثير على معجباته.

هنري كافيل

برادلي كوبر

يحتل برادلي كوبر مرتبة متقدمة في قائمة أكثر الرجال وسامة في العالم، فهو لديه عيون ازرقاء ويمكنه أداء أي دور بابتسامته المغرية.

يمكننا أن نقول أن الممثل البالغ من العمر 49 عامًا هو أحد أكثر الرجال وسامة في العالم، كما أنه يستطيع التحدث بعدة لغات، كما يمكنه الطهي، ماذا تريد النساء أكثر من ذلك؟

برادلي كوبر

براد بيت

بدون ذكر هذا الممثل الأمريكي البالغ من العمر 56 عامًا ، لن تكتمل قائمة أكثر الرجال وسامة في العالم.

حيث يتمتع براد بيت بعيون جذابة للغاية وصوت عميق، كما لقد قام بالعديد من أفلام هوليوود، كما حصل على جائزتي غولدن غلوب وجائزة الأوسكار عن دوره كأفضل ممثل مساعد في فيلم "Once Upon a Time in Hollywood".

براد بيت

روبرت باتينسون

روبرت باتينسون هو أحد أكثر الرجال المحبوبين على مستوى العالم بسبب شخصيته الساحرة ووجهه الجذاب. وقد اشتهر باسم إدوارد.

هذا الممثل محبوب من قبل السيدات الشابات في جميع أنحاء العالم، وقد ولد في 13 مايو 1986 وبدأ حياته المهنية كعارض أزياء.

الشيء الذي يجعله واحداً من أكثر الرجال وسامة في العالم هو عيناه الفاتنتان اللتان تكفيان أن تصيب أي فتاة بالجنون، و بخلاف Twilight Saga ، كان هذا الممثل جزءًا من العديد من الأفلام الناجحة الأخرى مثل Harry Potter & Goblet of Fire و Queen of the Desert و Maps to the Stars و The Rover و The Childhood of a Leader.

روبرت باتينسون