جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| مدحت العدل لإلهام شاهين: رفعتي راسنا زي محمد صلاح.. والأخيرة: كلامك شهادة على راسي

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 03:24 مساءً
ندى عصام
1297
الهام شاهين

أشاد السيناريست مدحت العدل بموهبة النجمة المصرية إلهام شاهين، وحرص على تهنئتها بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم "حظر تجول"، الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42.

وقال العدل خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي":"إلهام شاهين ممثلة عبقرية، وفخورين بيكي زي ما بنفخر باللاعب محمد صلاح".

وأضاف:"إلهام من الممثلين اللي مبحسش إنهم بيمثلوا، ربنا خلقها موهوبة ودايما بتبهرني، شرفتينا ورفعتي راسنا وفخورين بيكي".

ومن جانب إلهام شاهين عبرت عن سعادتها البالغة، وردت عليه في مداخلة هاتفية،:"كلامك شهادة على راسي وأعتز بها جدًا، وحصولي على الجائزة دافع لنقدم فنًا جميلًا".

تدور أحداث العمل في فصل الخريف بعام 2013 أثناء إتباع حظر التجول في مصر في هذه الفترة، حول فاتن التي خرجت من السجن بعد قضائها فيه 20 عامًا، نتيجة إرتكابها جريمة مروعة، ونتيجة لحظر التجوال أجبرت فاتن على قضاء ليلتها عند "ليلى" التي تسألها أسئلة عديدة كأنها في محاكمة قضائية، حيث تبحث ليلى عن أسئلة لم تجد لها إجابات منذ إرتكاب فاتن الجريمة، ويمر الليل في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.

فيلم "حظر تجول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة إلهام شاهين كلا من الفنانين، أحمد مجدي، وأمينة خليل، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.