جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي رضوان يعلن شفائه من فيروس "كورونا": مش قولتلكم هخلص عليه

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 | 10:38 صباحاً
ندى عصام
646
رامي رضوان

أعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، شفائه من فيروس كورونا، الذي أصيب به الأيام الماضية.

ونشر رضوان صورة له، يعلن من خلالها نتيجة المسحة، والتي جاءت سلبية، معلقًا عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"المسحة سلبية والحمد الرضا والدعاء والعلم.. مفاتيح الشفاء باذن الله من أي عليل".

وأضاف:"مش قلتلكم هخلص عليه.. بس الحقيقة مش جدعنة مني.. أنا بفضل ربنا صمدت نفسيًا وكنت راضي بقضاء الله..انما الشفاء.. بعد فضل ربنا الكبيييير.. يأتي فضل كم الأدعية الحقيقية اللي من القلب اللي وصلتني من حضراتكم.. من الأهل والأصدقاء والجمهور العظييييم اللي ربنا يبارك لي فيه وفي كل من دعا حتى في السر".

رامي رضوان

وتابع:"أمطرتوني وأسعدتوني وشرفتوني بدعائكم ورسائلكم وحبكم وخوفكم.. شكرا لحضراتكم جميعا.. مشاعركم الجميلة على راسي.. انا الحمد لله بخير وزي الفل.. ربنا كرمني من وسع.. ولكل من سأل..ولكل من أكرمني برسائل تشجيع للعودة.. راجع لحضراتكم بإذن الله يوم الأربعاء في مساء DMC".

وكان الإعلامي رامي رضوان، قد أعلن إصابته بفيوس "كورونا" المستجد، وذلك على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك".

رامي رضوان كتب: "الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتي بكورونا.. وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله".

رامي رضوان

وأضاف: "انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله (لا داعي للقلق. لو ظهر اي اعراض ساعتها اجراء الفحص هيكون ضروري)".

وتابع: "أنا ملتزم بالتباعد والكمامة..انما لجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده".

وأكمل: "بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم.. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ.. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم.. ربنا يسلمكم جميعا من أي شر#الحمد_لله".