جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعد أزمتها.. ريهام سعيد تعتذر على الهواء: نيتي كانت سليمة

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 | 11:32 صباحاً
ندى عصام
567
ريهام سعيد

قررت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أن تعتذر على الهواء بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا وتم وقف برنامجها بسبب حلقة "الثعلب".

وقالت ريهام خلال برنامجها "صبايا الخير":"أنا أكيد مش راجعة بعد سنة عشان أعمل مشاكل، ولا أقدم حاجة مستفزة، رسالتي أقدم كل ما هو مفيد، ونيتي نفيد الناس وكل ما هو ممتع ومفيد في نفس الوقت".

وأضافت:"أولا لازم ابدأ الحلقة بالاعتذار لجمعيات الرفق بالحيوان لأن غلطتي التي وقعت فيها أنني مركزتش أن موضوع الصيد ممكن يضايق".

وتابعت:"من كل قلبي بعتذر وأرجو أن تقبله اعتذاري مش عشان البرنامج ميقفش، لكن تاني يوم طلعت على صفحاتي واعتذرت لأن حسيت أن في ناس اتضايقت، ومن كل قلبي أوجه الشكر للمجلس الأعلى للإعلام وعلى رأسه كرم جبر، لأني استفدت من التحقيق، وقالي لازم تخلي بالك من كل الفئات من كل أنواع التفكير متتصرفيش بقناعة شخصية بس".

واختتمت حديثها قائلة:" أنا نيتي كانت سليمة، ولا عايزة أذيع فيديوهات، احنا معملناش حلقة عن حيوان بنعذبه، تفتكره أنا لو بالغباء ده ولو ست وحشة أجيب حيوان أعذبه على الشاشة عشان أكسب مشاهدة، ده انا لو مش رحيمة همثل أني رحيمة".

وكانت قد انتهت أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، باعتذارها للمشاهدين عن حلقة "صيد الثعالب" التي نالت بسببها انتقادات شديدة، تسببت في وقف برنامجها "صبايا الخير" والتحقيق معها.