جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تكريمه.. عبد الرحمن أبو زهرة يصدم الجميع: كاد الممثل أن يكون رسولا

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 | 12:25 مساءً
ندى عصام
862
عبد الرحمن ابو زهرة

أعرب النكم القدير عبد الرحمن أبو زهرة، عن سعادته البالغة بعد تكريمه من مهرجان التجربة الأولى، الذى تنظمه نقابة المهن التمثيلية في دورته الخامسة برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وفاجئ أبو زهرة جميع الحضور لحظة استلامه التكريم، عندما قام بتحريف بيت شعر لأمير الشعراء أحمد شوقي، حيث قال:"مهنة التمثيل من أكرم وأعظم وأشرف المهن،"قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا"، بدلًا من "قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا".

تكريم عبد الرحمن ابو زهرة

تكريم عبد الرحمن ابو زهرة

وتابع عبد الرحمن أبو زهرة:"كُرمت أكثر من 25 مرة لكن هذا التكريم لا أستطيع أن أرد له الجميل لأنه حولني إلى فنان يستطيع أن يعتز بقيمته وبفنه الذي بذل فيه الجهد الكبير جدا".

وأضاف:"حينما وقفت على خشبة المسرح حنيت للمسرح وبرجوكم تتوسطولى عند أشرف زكي عشان أعمل مسرحية على هذا المسرح."

تكريم عبد الرحمن ابو زهرة

تكريم عبد الرحمن ابو زهرة

وكان النجم عبد الرحمن أبو زهرة، قد تحدث منذ أسابيع عن قصة الحب التي جمعته بزوجته سلوى، قائلًا:"قصة ولا فى الخيال ولما شوفت سلوى شىء ما تغير فى داخلى وكنا بنشتغل سوا وطلبت إنى أوصلها وكانت ساكنة فى مصر الجديدة وصلتها واستظرفتنى وقولتلها عاوز أقابلك وقولتلها يالا نتجوز وضحكت وقالتلى يالا تانى يوم، روحت خطبتها وبعد أسبوع اتجوزتها وكانت أسرع قصة حب وزواج".

وعن سبب منعه لها بالتمثيل بعد واجهما، رد الفنان قائلًا:"كنت بحبها أوى وغيور أوى وكنت بعشقها وكنت كل ما أروح المسرح اتفرج أغير عليها قولتلها وأقنعتها بلاش مسرح كل ما أجى مسرحية ليكى ينزلى اللوز، ثم بدأت بالتأليف وحست بمتعة أكتر من التمثيل فى التأليف".