جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكشف عن الأغنية التي تساعدها في الطلاق

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 01:05 صباحاً
فتحي خلاف
478
ن

قامت كيلي كلاركسون Kelly Clarkson مؤخرًا بالحديث عن الأغنية التي ساعتدها في التعامل مع طلاقها وتسليط الضوء عليها جميعًا خلال حلقة من برنامج The Kelly Clarkson Show.

بدأت بالاعتراف قائلة، "لذلك أنا في حالة طلاق وهناك الكثير من الكتب والناس يقدمون لك دائمًا أشياء للمساعدة، خاصة عندما يكون لديك أطفال وأشياء أخرى. وهناك الكثير من الخجل والشعور بالذنب، ويرسل لك الجميع أشياء".

واضافت "لم أستطع تحديد الشعور تمامًا. كما لو كنت لا تريد [كلمة بذيئة] عليه، مثل، لا أريد أن تقول إن [العلاقة] لا تهم، لكنك لا تعرف ما يجب وضعه فيها لأنه لم الامر لم يجر كما تريد.لذلك، على أي حال، لم أمزح، كنت أستمع وظهرت أغنية "The Dance". وقلت، "لا، هذا هو الشيء. هذا هو. '"

"لذلك، أنا حرفيًا، لا أحب أغنيتك، مثل النهب، لكنني حرفيًا كتبت هذا الأمر برمته علاجيًا بالنسبة لي، وهو في الواقع في ألبومي التالي. على الرغم من كسر قلبي / كان الأمر يستحق الرقص على أي حال".

واختتمت بالقول: "أعتقد أن الكثير من الأشخاص الذين يمرون بمثل هذا [الشيء] المدمر، يكتنفهم الكثير من الحزن والكثير من الخسارة والتغيير، لا سيما عندما يكون لديك أطفال. كل الكتب كانت مفيدة، لكنها مضحك للغاية، أعتقد لأنني موسيقي، لكنني كنت أستمع إلى "الرقص". [و] فهمت هذه النقطة. "