جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمة الشنطة والحزام.. شاهد مي عمر مغنية على بوستر مسلسلها الجديد "لؤلؤ"

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 03:19 مساءً
ندى عصام
3305
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر، عن البوستر الأول لمسلسلها الجديد "لؤلؤ"، التي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في علام الدراما التليفزيونية.

وظهرت مي، على الأفيش وكأنها مغنية مشهورة، وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"البوستر الأول لمسلسل لؤلؤ، إخراج محمد عبد السلام، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، وإشراف عام حسام شوقي، وإنتاج سنيرجي".

وأضافت:"عرض مسلسل لؤلؤ إن شاء الله يوم 27 ديسمبر على أون، وأون دراما، وwatch it، وmbc1، وشاهد".

مي عمر

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقى، ومحمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام‪.

وكانت مي عمر قد أثارت جدلًا بعدما ظهرت في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، مرتدية بنطلون من اللون البني وبلوزة سوداء، استطاعت أن تخطف الأنظار بحقيبة Valentino Garavani Rose اتضح أن سعرها 2500 يورو، أي ما يعادل 47 ألف و812 جنيه.

مي عمر

كما ظهرت مي بحزام به أكسسوار على هيئة حرف الـv وصل سعره لـ 820 يورو، أي ما يعادل أكثر من 15 ألف جنيه مصري، موجهة الشكر لدار أزياء Valentino.

وتنوعت التعليقات بين مؤيد ومعارض، فمنهم من رأى أن حقها أن ترتدي ما ترديه إي كان السعر، وآخرون انتقدوها بسبب سعر الحقيبة والحزام الباهظ.