جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توم كروز ينفعل على طاقم فيلمه "مهمة مستحيلة 7... ويهدد بطرد الجميع

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 05:28 مساءً
فتحي خلاف
326
ل

فقد نجم هوليوود توم كروز أعصابه وسط طاقم فيلمه القادم. مهمة مستحيلة 7 ، لعدم اتباع بروتوكولات السلامة الخاصة بـ Covid-19 ، وهدد بطره م جميعًا.

ذكرت تقارير اأن أحد أفراد الطاقم قام بتسجيل لحظات النجم تجاه أفراد الطاقم ، وتم تسريبها عبر الإنترنت. كما تم تأكيد الخبر من قبل مصدرين مقربين من الإنتاج إلى موقع Variety.com ، مشيرين إلى أن كروز أعرب عن إحباطه من أفراد الطاقم بعد أن رآهم يخالفون إرشادات فيروس كورونا.

بعد أن رأى كروز اثنين من أفراد الطاقم يقفان قريبين جدًا من بعضهما البعض أمام شاشة الكمبيوتر ، قال للطاقم: "إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى ، فسيتم طردكما.

في مقطع صوتي حصلت عليه The Sun ، يمكن سماع كروز وهو في غاية الغضب من خرق تلك الأجرارءت العالمية من قبل فريق داخل الاستوديو أثناء تصويره للفيلم في بريطانيا. وفي صراخه الغاضب ، قام بتوبيخ الطاقم لعدم أخذ الأمر على محمل الجد.

يشار أن فيلم المهمة المستحيلة 7 تأخر في التصوير الذي كان مقررا في أكتوبر عندما أثبتت إصابة 12 شخصًا في إيطاليا بفيروس كوفيد 19. استؤنف الإنتاج بعد أسبوع وعاد إلى المملكة المتحدة قبل أسبوعين. الفيلم من إخراج كريستوفر ماكواري ومن المقرر إطلاقه في 19 نوفمبر 2021.