جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستوفر والكن.. نجم امريكي لم يمتلك هاتفًا خلويًا أو جهاز كمبيوتر أو أرسل بريدًا إلكترونيًا في حياته!

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 09:02 مساءً
فتحي خلاف
474
ل

صدم الممثل الأمريكي كريستوفر والكن جمهوره بعد اعترافه بأنه لم يمتلك هاتفًا خلويًا أو جهاز كمبيوتر. وذلك خلال قيامه بجولات الصحافة لفيلمه الجديد Wild Mountain Thyme.

ظهر الممثل البالغ من العمر 77 عامًا في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير عبر منصة المكالمات الجماعية زووم، للترويج للفيلم، عندما اعترف بأن شخصًا ما كان عليه إعداد المقابلة التي تتم عبر منصة التواصل له.

ل

قال والكن: "نعم، كان على شخص ما أن يأتي ويقوم بإعداد هذا لأنه ليس لدي هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر". وعندما سُئل عما إذا كان "معارضًا أخلاقيًا وفلسفيًا وعاطفيًا" للأجهزة التكنولوجية، كان لدى الممثل المرشح لجائزة الأوسكار إجابة أبسط بكثير.

قال: "لا لا. أنا فقط وصلت إليها بعد فوات الأوان، أعتقد أنني قد فووت تعلم هذه الأمور. كما أخبر كولبير أنه "لم يتورط أبدًا في ذلك"لأنه"سيكون من الغريب أن يكون أي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات أفضل مني".

وأضاف والكن أن الناس "لطيفون جدًا بشأن السماح لي باستعارة الأشياء" قبل التأكيد على أنه لم يرسل بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية مطلقًا، وأنه لم يستخدم موقع تويتر مطلقًا. ومع ذلك، فقد أكد أنه في بعض الأحيان عندما كان يصور فيلمًا، قد عطيه الإنتاج هاتفًا خلويًا".