جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميغان ماركل والأمير هاري يؤسسان قاعدتهما الملكية في الولايات المتحدة

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 10:20 مساءً
فتحي خلاف
688
ب

ظهرت ميجان ماركل والأمير هاري مرة أخرى في الأخبار بعد أن قدم الزوجان البث الصوتي أول شركة إنتاج صوتي تم تشكيلها حديثًا وهي Archwell Audio.

وتعليقًا على الخطوة الأخيرة من قبل الدوق والدوقة، قال خبير إن الثنائي "يؤسس قاعدته الملكية الخاصة" في الولايات المتحدة. أصدر دوق ودوقة ساسكس مقطعًا تشويقيًا على Spotify يوم الثلاثاء لتقديم برنامجها البودكاست الخاص.

تحدثت جودي جيمس، خبيرة اللغة في Express. co. uk، قائلة: "يلمح العرض الترويجي لعائلة ساسكس إلى رغبتهما في الانفصال عن العائلة الملكية في وندسور وإنشاء علامتهما التجارية الملكية الجديدة"

قال، "الكلمات المستخدمة خلال دعاية البودكاست هذه حاسمة من حيث تحديد علامة ساسكس التجارية في المستقبل.

قالت جودي: "لم يكن هناك قرار واعي فقط لإنشاء علامة تجارية قوية بعيدة كل البعد عن علامة وندسور التجارية، ولكن يبدو أن هذه العلامة التجارية الجديدة لها طابع ملكي خاص.

مما يشير إلى أن هاري وميجان يبتكران علامتهما الخاصة" "قاعدة ملكية في الولايات المتحدة، وإن كانت تتناسب مع نموذجهما المثالي لكيفية استخدام المكانة والسلطة" لجعل العالم مكانًا أفضل "كما قال هاري".

استقر كل من ميجان وهاري في الولايات المتحدة بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية في وقت سابق من هذا العام. كما أثار الزوجان انتقادات مؤخرًا بعد توقيع صفقة بملايين الدولارات مع عملاق البث Netflix.