جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد شقيقتها ميس.. دانا حمدان تعلن إصابتها بـ"كورونا": مش قادرة

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 12:27 مساءً
ندى عصام
804
دانا حمدان

أعلنت الفنانة الأردنية ميس حمدان، عن إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد19"، وذلك بعد أسابيع من إصابة شقيقتها ميس وتعافيها منه.

وكتبت دانا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" الحمد لله على كل شيئ ايجابي كرونا، ادعولي تعدي على خير.. كنت حابه جدا اطلع لايف وارد على كل اسالتكم النهارده بس مش قادره خالص. ان شاء الله تتعوض اول ما اتحسن اليومين الجايين. دعواتكم بالشفاء"، وتمنى لها متابعيها الشفاء العاجل لها.

دانا حمدان

وكانت الفنانة ميس حمدان قد كشفت أنها بعدما أصيبت بفيروس "كورونا"، أكد لها العديد من الاشخاص أنها أصيبت به بسبب الحسد، نظرا لنشرها الكثير من الصور والفيديوهات وهي تلعب رياضة.

ميس حمدان كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "ناس كتير لما جالي كورونا قالولي انتي محسوده عشان بتنزلي بوستات رياضه كتير".

وأضافت: "ده وباء يا اخوانا و جه لناس كتير مش كل حاجه حسد .. مبحبش ادخل الافكار دي في دماغي ... و لو حقيقه خليهم يروحو يحسدو بيل جيتس احسن".

الفنانة الأردنية أكدت أنها على الرغم من عدم اقتناعها بهذه الأقاويل، لكنها قررت أيضا أن تأخد اتياطاتها، بقولها: "و حبطل انزل بوستات رياضه احتياطي برضه ههههههه".