جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري نصر الله عن "ماتقولش لحد": افتتنت بـ منى زكي وأحمد السعدني

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 01:11 مساءً
سارة إبراهيم
799
منى زكي واحمد السعدني ويسري نصر الله

تحدث المخرج المصري يسري نصر الله عن كواليس حلقة "ملتقولش لحد"، بطولة النجمة منى زكي وأحمد السعدني، والتي تم عرضها ضمن مسلسل "نمرة اتنين" على تطبيق "شاهد".

يسري نصر الله أكد أنه افتتن بالنجمة منى زكي والفنان أحمد السعدني، خلال تعامله معهما معهما أثناء إخراجه حلقة "ماتقولش لحد"، والتي تعد التجربة الأولى له في التليفزيون.

وبسؤاله عن الاختلاف الذي شعر به في منى زكي بعد ما يقرب من 10 سنوات على فيلمها "إحكي يا شهر زاد"، قال خلال استضافته في برنامج MBCTrending، إنه لم يشعر بفارق بين منى زكي التي تعامل معها في فيلم "احكي يا شهرزاد" ومنى زكي في الحلقة، لكنه شعر بنقلة إنسانية حدثت لها، وتطور في اتجاه التمثيل بقدر أكبر من الحرية، وهو لا يقصد بذلك الجرأة، ولكن حرية معينة في إظهار مشاعرها كما لو كان أمام ممثل مختلف.

أما عن تعاونه الأول مع الفنان أحمد السعدني، قال إنه أحب التباين الشديد في الطول بينه وبين منى زكي، كما وجد نفسه أمام شخصية من أجمل الشخصيات، كما أنه لديه قدرة غريبة على إظهار مشاعره.

ومن ناحية أخرى، أكد أنه لم يكتب حرفا واحدا في الحلقة، التي كتبتها السيناريست مريم نعوم، لكنه اقترح عليها تغيير الاسم من "في السكة" إلى "ماتقولش لحد"، بالإضافة إلى تقديم موضع بعض التفاصيل المتعلقة بمفاجأة في الشخصية التي تجسدها منى زكي، فوافقت على الفور.