جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة عمرو محمود ياسين تعلن إصابتها وابنتها بـ"كورونا": أدعولنا

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 03:58 مساءً
ندى عصام
1880
زوجة عمرو محمود ياسين

كشفت الإعلامية آيات أباظة، زوجة الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عن إصابتها هي وابنتها بفيروس كورونا "كوفيد19".

وكتبت آيات عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"ينفع كدة مرة واحدة إحنا الخمسة يجيلنا كورونا، الحمد لله ربنا يعديها على خير، دعواتكم".

زوجة عمرو محمود ياسين

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، قد علق الأسابيع الماضية على الجدل المثار حول عدم تكريم والده النجم الراحل محمود ياسين، في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكتب عمرو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" ناس محترمه و محبة لتاريخ والدي رحمة الله عليه .. الفنان الراحل محمود ياسين ..بتسألني و تتسائل عموما كيف لا يكرم مهرجان القاهره السينمائي و هو المهرجان الاول و الرسمي لمصر اسم الفنان محمود ياسين بهذه الدوره و قد رحل قبل انطلاق المهرجان بحوالي 40 يوم".

وتابع:"انا لا املك اجابة عن هذا الامر .. و ان كان قد سبق في دورات سابقه و في عهد ادارت اخرى ان اهدت ادارة المهرجان دورتها لاسماء نجوم كبيره رحلوا في نفس العام".

وأضاف:"و لكن ربما لا تعلم ادارة مهرجان "السينما" الحالية قيمة محمود ياسين "السينمائية " و انه هو احد روادها الذي قدم ما يقارب ال 170 فيلم و عليه يفترض عندما يرحل عن دنيانا قبل انطلاق المهرجان ببضعة اسابيع ان نرى بالافتتاح شيء ما .. اشارة ما لرحيل احد ايقونات السينما المصريه و العربيه .. و لكن البعض يبدو و كأنه لا يعلم .. او لا يعرف .. او غير مهتم او غير مدرك .. او اي حاجه".