جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المغنية الامريكية الجميلة كيم زولشياك تفشي أسرار علاقتها الزوجية على الهواء!

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 01:24 صباحاً
فتحي خلاف
1600
ه

في أسرار اؤتمنت عليها، لكنها اردات أن تكشف الجانب الخفي في علاقتها الزوجيةن حيث عادت المغنية الامريكية الجميلة كيم زولشياك إلى اسرارغرفة نومها، وتحدثت بشكل علني عن أحد أهم أسرارها الزوجية وهو أكثر الأماكن جنونًا التي مارست فيها العلاقة الحميمة مع زوجها.

ه

لدى زولشياك Kim Zolciak ستة أطفال، وهو ما يفرض عليها الإبداع فيما يتعلق بالعثور على الأماكن للتواصل الحميم مع زوجها كوري بيرمان Kroy Biermann.

كانت نجمة الواقع البالغة من العمر 42 عامًا دائما صريحة بشأن حياتها الجنسية مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق البالغ من العمر 35 عامًا خلال مقابلة مع E's Daily Pop يوم الثلاثاء. حيث سُئلت عن المكان الأكثر جنونًا الذي مارست فيه الجنس.

ه

أجابت كيم: "أشعر أن كل شيء مجنون لأننا نحاول دائمًا الاختباء. من المؤكد أن الزوجين النجمين الواقعيين لهما جانب جريء حيث واصلت الحديث بالقول: "في الخارج في ضوء، مثل، جيراننا على كلا الجانبين".

ه

كيم وكروي لديهما ستة أطفال: بريل البالغ من العمر 23 عامًا، أريانا البالغ من العمر 19 عامًا، الابن كروي جاغر البالغ من العمر تسع سنوات، الابن كاش كادي البالغ من العمر ثماني سنوات والتوأم كايا روز وكين رين البالغ من العمر سبع سنوات.