جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعد نقله إلى المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 10:41 صباحاً
ندى عصام
1402
محمد منير

حرص الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على طمآنة الجمهور على صحة النجم الكبير محمد منير، بعد مؤخرا لوعكة صحية، قيل أنه نقل على إثرها إلى وحدة رعاية المخ والأعصاب بمستشفى في مدينة 6 أكتوبر.

وقال هاني شاكر في برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر "القاهرة والناس"، تقديم خيري رمضان وكريمة عوض:" الحمدلله كويس وكلمته شخصيا اتطمت عليه وهو في البيت واخد فترة استجمام.. تعب بسبب اجهادة في ألبومه الجديد، ومفيش أي أخبار تقلق.. محمد منير ابن بلد جميل وربنا يطمنا عليه كلنا ويرجع لجمهوره وللناس اللي بتحبه".

وأضاف:"محمد منير بالنسبالي مش بس فنان كبير في مصر والعالم العربي هو صديق عزيز وشخصي ومنساش مواقفه معايا، وهو من الناس الجدعة وابن بلد والحقيقة هو صاحبي وأخويا ويارب مشوفش حادة وحشة فيه".

وتابع حديثه:"الموقف اللي منسهوش هو ان في بداية ترشحي للنقابة من أوائل الناس اللي وقفه معايا وجه المؤتمرات وهو من أول الداعمين ليا، الحقيقة أنا قربت من فترة وحسيت انه مهتم أني ابقى في المكان ده ، كرسي النقابة مش حاجة سهلة وكان محتاج دعم من الناس الكبار".

لفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس" قرر طمأنة جمهور منير على صحته، حيث نشر صورة حديثة تجمعه به، وذلك خلال زيارته لمنير برفقة عدد من نجوم "مسرح مصر" للاطمئنان عليه.

أوس أوس أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "الكينج زى الفل الحمد لله ربنا يديك الصحة ويخليك لينا، فى انتظار الألبوم الجديد فى رأس السنه يا ملك".