جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| أحمد آدم في أزمة بسبب فيلمه الجديد ويرد على الجدل المثار.. ما علاقة جورج وسوف؟

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 11:09 صباحاً
ندى عصام
1866
احمد ادم

يبدو أن الفنان المصري أحمد آدم، في أزمة بسبب فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "صابر وراضي"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية قريبًا.

الأزمة بسبب أن أسم الفيلم مثل أسم أغنية النجم السوري جوروج وسوف "صابر وراضي، حيث اتهم مؤلف الأغنية الشركة المنتجة للفيلم باستغلال نجاح أغنيته دون العودة لأصحاب المصنف.

وخرج أحمد آدم عن صمته ليرد على تلك الأخبار، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة":"مش هنقعد نقف لبعض، انا بستغرب ان الفنانين بيعملوا كدة مع بعض، كلمة صابر وراضي دارجة على لسان المصريين، ولفظ شعبي لا يملكه أحد".

ووجه أحمد آدم رسالة لمؤلف الأغنية فوزي إبراهيم ، بأن إذا كان يريد أموالًا فمن الطبيعي أن يذهب للمنتج أحمد السبكي، مضيفًا في المداخلة التي جمعته بالشاعر، قائلًا:"متدنيش محاضرة في الإبداع".

وتابع آدم ساخرًا :"أغير اسم الفيلم من "صابر وراضي"، لـ"راضي وصابرعشان أبقى مبدع، ما اروح اغنية لحمو بيكا لو عايز اتشهر بقى"، ليرد عليه الشاعر:"ياعم روح أعمل".

وفيلم "صابر وراضى" من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، وقد اعتذرت سمية الخشاب عن تقديم البطولة النسائية به خوفا من فيروس "كورونا"، فتم استبدالها بالفنانة رزان مغربي.