جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرزهم جيجي حديد ومايلي سايريس.. مشاهير واجهوا لقاءات الأشباح

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 03:54 مساءً
ندى عصام
1824
إيما ستون

واجه عددًا من المشاهير لقاءات الأشباح الفعلية خلال أعمالهم الفنية الذين كانوا يقومون بتصويرها.. إليكم هؤلاء المشاهير.

هيلينا بونهام كارتر

كانت هيلينا بونهام، تستعد لتصوير فيلم عن الملكة اليزابيث، وقالت في مهرجان شلتنهام للأدب ، وفقًا لصحيفة الغارديان: "الشيء الرئيسي بالنسبة لي عندما تلعب دور شخص حقيقي ، فأنت تريد نوعًا ما مباركته لأن لديك مسؤولية ".

وطلبت بونهام كارتر الموافقة من روح الاميرة مارجريت بمساعدة وسيط روحي.

وقالت مارجريت انتى افضل من الممثلة التي كانوا يفكرون بها، متابعة:"هذا جعلني أعتقد أنها ربما تكون هنا ، لأن هذا شيء كلاسيكي لمارجريت لتقوله.. لقد كانت جيدة حقًا في مدحك وإحباطك في نفس الوقت."

كما أن الشقيقة الصغرى للملكة إليزابيث المنتهية ولايتها كانت لديها أيضًا نصيحة للممثلة ان تهتم بمشاهد التدخين فهى معروفة انها تدخن بطريقة مختلفة.

هيلينا بونهام كارتر

كيندال جينر

قالت كيندال جينر:"أنا أؤمن بالأشباح. لا أعرف ما إذا كنت قد رأيت واحدة من قبل ، لكنني واجهت بعض المواقف مع الأشباح".

وأضافت:"منزل الأم كريس جينر مسكون بحضور من عالم آخر.. في المنزل الذي تعيش فيه أمي ، كنا نسمع أنا وكايلي دائمًا خطى على السطح بينما لا أحد في المنزل. " لذا نعم ، أنا مقتنع بأنه كان شبحًا ".

كيندال جينر

جيجي حديد

قالت جيجي حديد:"لقد مررت بالكثير من التجارب غير القابلة للتفسير مع الخوارق.. عندما كنا أطفالًا ، كنا نعيش في هذا المنزل القديم حقًا ، وتم إعطائي الغرفة العليا كغرفتي".

وأضافت:"اعتدنا على سماع هذا الصوت الغريب في الخزانة ، ثم سألنا والدي ، فقال إن هذه السيدة العجوز كانت تعيش في المنزل، بدلاً من الشعور بالفزع ، كونت عائلة حديد صداقات مع الروح، وأقنعنا أنفسنا وكنا نتحدث معها".

جيجي حديد

جيسيكا البا

وأكدت جيسيكا ألبا، أنها كانت لديها تجربة مرعبة مع قوة غير مرئية عندما كنت طفلة.

وقالت:"لم يكن لدي أي فكرة عما يحدث لى . فجأة شعرت بهذا الضغط ولم أستطع النهوض ، لم أستطع الصراخ ، لم أستطع التحدث ، لم أستطع فعل أي شيء "هناك شيء ما أزال الأغطية عني وبالتأكيد لم أستطع النزول من السرير ، وبعد ذلك ، بمجرد أن فعلت ذلك ، صرخت وركضت إلى غرفة والدي ولا أعتقد أنني قضيت عدة ليال في ذلك المنزل مرة أخرى ... كان هناك بالتأكيد شيء ما في منزل والدي القديم - لا أعرف ما هو. لا يمكنني شرح ذلك حقًا".

جيسيكا البا

لورا ليني

أكدت لورا ليني، أن في البداية كانت متشككة ، وأصبحت مؤمنة بعد لقائها بأحد الأشباح الشهيرة في مسرح بيلاسكو في برودواي.

وقالت عن مكان عملها السابق: "إنه مسكون تمامًا.. لقد تم إخباري موت غامض لفتاة من الفرقة من زمن ماضى واثناء البروفات النهائية ، كنت قد نسيت هذا الموضوع تماما وكنت أمثل امام جين ألكسندر ، والتفت إلى جين ألكسندر ، ونظرت إلى الشرفة العلوية - توجد شرفتان هناك - والشرفة العلوية لا يمكنك الدخول إليها إلا من الخارج وتلك الأبواب كانت مقفلة ؛ ونظرت لأعلى ، وكانت هناك امرأة تقف في الصف الأمامي تنظر من فوقها بفستان أزرق وشعر أشقر ، وفكرت للتو ، "حسنًا ، مرحبًا!" نظرت للخلف إلى جين ، ونظرت للخلف ثانيا فلم اجدها ، وكانت اختفت تماما .ذهبت لمدير المسرح وقولت جو ، أعتقد أنني رأيت شبحًا واختفى ، فسالنى جو هل الشبح "ذكر أم أنثى؟" قلت: "أنثى". فسألنى ايضا هل ترتدى فستان أزرق ، شعرها أشقر ف اجبت نعم. فقال لى انها الفتاه القتيلة ونحن كلنا نراها طوال الوقت".

لورا ليني

إيما ستون

خلال عام 2014 ، كشفت إيما ستون أنها كانت لديها تفاعلات مستمرة بعد وفاة جدها بعد وفاته.

وأوضحت: "هناك تاريخ عائلي طويل مع عائلتى وقدرتها على رؤية الاشباح. جدي لم يغادر مسكنه. إنه هو. إنه بالتأكيد هو". على الرغم من أن ستون لم تقابل جدها أبدًا حيث توفى قبل ولادتها ، إلا أنها أصرت على أنها تعرفه ببساطة من صوره قالت "إنه ليس شيئًا منطقيًا ، إنه أمر سحري".

إيما ستون

مايلي سايريس

خلال مقابلة مع مايلي سايروس ، وصفت تجربتها المخيفة مع شقة إيجار مسكونة في لندن، قائلة:"لقد كان الأمر مرعبًا للغاية ... كنت أحلم بأحلام مجنونة حقًا وأشياء مخيفة جدا، وذات ليلة أختي الصغيرة كانت واقفة في الحمام وفجأة سمعت صراخها. ركضوا هناك ووجدنا الماء ينقلب من فاتر الى ساخن جدا حتى ان اختى كادت ان تحترق وكان المياة المقبض قد استدار لكنها لم تديره وكان يحرقها. كانت حمراء حقًا".

وأضافت النجمة:"قد رأيت صبيًا صغيرًا يجلس على المغسلة يشاهدها تستحم ، لذا شعرت بالفزع".

وتابعت سايروس أن والدتها وخالتها وخطيبها آنذاك ليام هيمسورث كان لديهم "تجارب مجنونة" في الشقة بعد حادثة الاستحمام ، وأنها قررت في النهاية العثور على سكن آخر لوقتها في أوروبا".

مايلي سايريس