جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور| جميلة عوض تخطف الأنظار في حفل دير جيست.. وسعر الفستان بـ51 ألف

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 04:52 مساءً
ندى عصام
2663
جميلة عوض

استطاعت الفنانة الشابة المصرية جميلة عوض، الأنظار حولها في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست.

وارتدت جميلة فستان أسود اللون مزين بالريش أسفل الفستان وعند الأكمام أيضًا، كما كان شفافًا والبطانة قصيرة.

جميلة عوض

على جانب آخر عبرت جميلة عوض، عن سعادتها بعد حصولها على جائة أفضل ممثلة شابة عن فيلم "بنات ثاني"، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام":"الحمد لله مبسوطة جداً وفخورة بحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة في السينما ٢٠٢٠ عن فيلم بنات ثانوي شكراً مهرجان دير جيست شكراً للجمهور اللي دعمني وصوتلي شكراً للمنتج الجميل أحمد السبكي على الثقة شكراً للمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمود كامل وجميع زملائي و كل من شارك في هذا العمل".

جميلة عوض

ووصل سعر الفستان التي ارتدته جملة 3300 دولارا، أي ما يعادل 51 ألف و841 جنيها مصريًا.

جميلة عوض

وكانت الفنانة جميلة عوض، قد كشفت كيفية استعدادها لدورها فى حكاية "لازم أعيش"، حيث قالت إن دورها عبارة عن قصة فتاة مصابة بالبهاق منذ صغرها وتعرضها للتنمر طوال حياتها، لافتة، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة": "المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق وكيفية التعايش معه؟ فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض وتحقق ذاتها في عملها".

وأكدت أنها قرات كثيراً عن المرض بشكل علمي قبل أداء الدور، لكنها اعتمدت على أداء الدور من ناحية المشاعر على مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة عبرن فيها عن كيفية تعايشهن مع المرض.

حكاية "لازم أعيش" شارك فيها كل من نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وفراس سعيد، وباسم مغنية، وسلوى محمد على، وهي من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج مريم أحمدي.