جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| هاني شاكر يرد على ترشحه لمنصب رئيس نادي الزمالك: هو أنا ملاحق على النقابة

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 01:29 مساءً
ندى عصام
778
هاني شاكر

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على قرار إلغاء الحفلات في رأس السنة بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد19".

وقال هاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم":"قرار إلغاء الحفلات قرارا صعب لأعضائنا والناس اللي عندها التزامات لكن احنا في دولة قانون وبنحترم اللقانون وبنحترم رأي السادة المسئولين في الدولة".

وأضاف:"إن شاء الله تعدي الموجة دي على خير والدنيا تهدى ويعود النشاط الفني وغير الفني في مصر وبلادنا العربية".

على جانب آخر نفى هاني شاكر، ما تردد حول ترشحه لمنصب رئيس نادي الزمالك، قائلًا:"لأ صعب جدا طبعا مش هترشح"، مضيفًا ممازحًا: "هو أنا ملاحق على النقابة".

كما حرص الفنان هاني شاكر، على طمآنة الجمهور على صحة النجم الكبير محمد منير، بعد مؤخرا لوعكة صحية، قيل أنه نقل على إثرها إلى وحدة رعاية المخ والأعصاب بمستشفى في مدينة 6 أكتوبر.

وقال هاني شاكر في برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر "القاهرة والناس"، تقديم خيري رمضان وكريمة عوض:" الحمدلله كويس وكلمته شخصيا اتطمت عليه وهو في البيت واخد فترة استجمام.. تعب بسبب اجهادة في ألبومه الجديد، ومفيش أي أخبار تقلق.. محمد منير ابن بلد جميل وربنا يطمنا عليه كلنا ويرجع لجمهوره وللناس اللي بتحبه".

وأضاف:"محمد منير بالنسبالي مش بس فنان كبير في مصر والعالم العربي هو صديق عزيز وشخصي ومنساش مواقفه معايا، وهو من الناس الجدعة وابن بلد والحقيقة هو صاحبي وأخويا ويارب مشوفش حادة وحشة فيه".