جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعد هجوم محمد العدل عليه بسبب مسلسل زوجته.. محمد سامي يرد: فرق السن يخليني احترمه

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 12:57 مساءً
ندى عصام
2203
محمد العدل ومحمد سامي ومي عمر

وجه المخرج محمد سامي، التهنئة لزوجته الفنانة مي عمر، بمناسبة مسلسلها الجديد "لؤلؤ"، التي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

وقال سامي، خلال لقائه مع برنامج "mbc trending":" أقولها مبروك وأقولها تستاهلي المسلسل حلو أوي وهي عاملة شغل حلو ومجهود الجمهور اللي هيحكم عليه مش أنا".

على جانب آخر رد محمد سامي، على الانتقادات التي تلقاها بسبب إشرافه على مسلسل زوجته الفنانة وبالأخص بعد تصريح المنتج محمد العدل، قائلًا:"مش هزعل من دكتور محمد العدل في فرق سن يخليني احترمه هو راجل محترم سنا ومقاما وأستاذ وتربطني علاقة صداقة بجميع افراد عائلته.. أنا مش زعلان".

وعن الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول وقوع خلاف بين النجم أحمد السقا وأمير كرارة على هامش تصوير مسلسلهما الجديد "نسل الأغراب"، رد قائلًا:" السقا وكرارة أصحاب ومفيش بينهم خلافات وبنعيش كواليس سعيدة، ودي إشاعات".

وكان المنتج محمد العدل، قد هاجم المخرج محمد سامي، بعد طرح البوستر الأول لمسلسل زوجته الفنانة مي عمر، والذي يحمل اسم "لؤلؤ".

محمد العدل عبر عن استيائه من كتابة اسم محمد سامي على البوستر، وإعطائه لقب "مشرف على السيناريو والإخراج"، حيث كتب، على حسابه بموقع "الفيس بوك": "الشغلانة بيتعمل لها قواعد جديدة، مش بتاعتنا".

وأضاف: "إشراف على السيناريو ماشي، لكن على الإخراج!!!!!!!؟؟؟؟، اللي هو إزاي، يا إحنا عايشين في الزمن الغلط، يا إحنا الغلط وهم الصح".