جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثامن.. وزوجها يهديها خاتم من الألماس

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 03:54 مساءً
ندى عصام
1112
دنيا بطمة وزوجها

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعيد زواجها الثامن من المنتج البحريني محمد الترك، ووالد الفنانة حلا الترك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه وهي تتلقى باقة ورود حمراء، من زوجها، وحرص على التعبير عن مدى حبه لها من خلال رسالة يهنئها فيه على زواجهما، كتب فيها:"إلى من ملكت روحي قبل قلبي سنة جديدة أخرى أشكرك عليها، لأنك بحياتي.. زوجك محمد الترك"، كما أهداها خاتم من الألماس.

كما نشرت دنيا مقطع فيديو من أصغر المعجبين بأسبانيا، ظهرت من خلالها طفلة تغني إحدى أغنياتها، معلقة عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"حبيبتي من اصغر واشد المعجبين باسبانيا تحتفل بعيد زواجنا انا والحب ربي يحفظك لوالديك كبيده ديالي لوف يو".

وكانت الفنانة دنيا بطمة قد وضعت مولودتها الثانية من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة مراكش.

ونشرت دنيا مجموعة صور لها من غرفة العمليات لحظة وضعها لمولودتها الثانية، وظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، في غرفة العمليات مع زوجها ومولودتهما، التي حرصت على إخفاء معالم وجهها.

دنيا بطمة علقت على الصور، بقولها: "في هادي اللحظة كان عمرها دقيقة حبيبي سوبر بيبي".

كما نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو يرصد لحظة قطع زوجها الحبل السري لمولودتها، وعلقت مازحة: "والحب ديالي قص الحبل السري .. وإنت ألبك آسي أروي أوي ".