جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى كرم تهنئ هاني شاكر: مثل أعلى بقلبك وأخلاقك وفنّك

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 04:07 مساءً
سارة إبراهيم
593
هاني شاكر ونجوى كرم

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على توجيه تهنئة خاصة لزميلها الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمناسبة عيد ميلاده، الذي وافق أمس الاثنين 21 ديسمبر.

نجوى كرم قالت في تهنئتها لهاني شاكر، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "انشاالله بتمرق كل سنين العمر وتبقى مثل أعلى بقلبك وأخلاقك وفنّك ينعاد عليك @HanyShaker".

هاني شاكر أعاد نشر تهنئة نجوى كرم له، على حسابه بموقع "تويتر"، ورد قائلا: "كل الشكر والتقدير لحبيبتي الفنانه الكبيره نجوي كرم علي المعايده الرقيقه ربنا يجعل ايامنا كلها اعياد".

وكان الفنان المصري هاني شاكر قد أعلن مؤخراتنازله عن القضية التي أقامها ضد مطرب المهجانات حمو بيكا، بعد الحكم عليه بالحبس عامين، حيث تم اتهامه بسب وقذف شاكر وعدد من الموظفين بالنقابة.

قال هاني شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي: "ماهنش عليّا إنه يتحبس لمصلحته الشخصية ولمصلحة أسرته، وهو لسه متجوز جديد، واتكلمت مع السادة أعضاء المجلس واتفقنا على التنازل عن القضية".

وأضاف: "عفا الله عما سلف، وإن شاء الله يبقى ده درس له ولغيره قبل ما يفكر يتعدى على النقابة أو يتجاوز لفظيا على النقابة وأعضاء المجلس، وهذا التصالح تصالحا إنسانيا بالدرجة الأولى وليس له علاقة بوضعه النقابي".