جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر يسخر من صلح هاني شاكر وحمو بيكا: بكرة هيخلفوا أغاني صغيرة

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 04:39 مساءً
سارة إبراهيم
1148
حلمي بكر وهاني شاكر وحمو بيكا

سخر الموسيقار حلمي بكر، من صلح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ومطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد تنازل هاني شاكر عن القضايا المُقدمة ضد حمو بيكا.

حلمي بكر علق على هذا الصلح، في تصريحات صحفية، ساخرا: "مبروك.. بكرة هيخلفوا أغاني صغيرة"، مؤكدا أنه لا يستبعد اقتحام حمو بيكا، مقر نقابة الموسيقيين، مجددًا، حال وقوع أي أزمة بينه وبين أعضاء مجلس النقابة.

وأضاف: "الحالة الغنائية في مصر صارت دون المستوى، ولن تقوم لها قائمة مرة أخرى، الأمر مبقاش غناء دلوقتي.. هو بقت ضحك وباتون ساليه.. مين يقول إيفيه ويضحك الناس أكثر.. الضحك على الدقون هيبقى للركب"، مؤكدًا أن تصالح هاني شاكر مع حمو بيكا، ستظهر تداعياته في المستقبل القريب، بشكل يضر حال الغناء.

وكان الفنان المصري هاني شاكر قد أعلن مؤخرا تنازله عن القضية التي أقامها ضد مطرب المهجانات حمو بيكا، بعد الحكم عليه بالحبس عامين، حيث تم اتهامه بسب وقذف شاكر وعدد من الموظفين بالنقابة.

قال هاني شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي: "ماهنش عليّا إنه يتحبس لمصلحته الشخصية ولمصلحة أسرته، وهو لسه متجوز جديد، واتكلمت مع السادة أعضاء المجلس واتفقنا على التنازل عن القضية".

وأضاف: "عفا الله عما سلف، وإن شاء الله يبقى ده درس له ولغيره قبل ما يفكر يتعدى على النقابة أو يتجاوز لفظيا على النقابة وأعضاء المجلس، وهذا التصالح تصالحا إنسانيا بالدرجة الأولى وليس له علاقة بوضعه النقابي".