جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تثير ميغان ماركل غضب الملكة بصفقات تجارية جديدة؟

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 09:53 مساءً
فتحي خلاف
789
ق

أبرمت ميغان ماركل والأمير هاري العديد من الصفقات المربحة بعد تنحيهما من منصبهما كأعضاء عاملين بارزين في العائلة المالكة.

أحدث مشاريع دوق ودوقة ساسكس، والتي تشمل صفقات بملايين الدولارات مع عمالقة البث نتفليكس وسبوتيفي، قد دفع الملكة إلى حالة من الغضب، وفقًا للخبير الملكي رويا نيكاه.

وقعت ميغان وهاري، اللذان تنحيا عن واجباتهما في مارس بهدف الحصول على الاستقلال المالي، على العديد من الصفقات المربحة في الولايات المتحدة لتحويل حلمهما إلى حقيقة.

الخطوة غير المتوقعة التي قام بها الزوجان، والتي أطلق عليها اسم Megxit، جعلتهما يغادران القصر سعيًا وراء مسار مختلف في الولايات المتحدة.

طلبت ميغان مؤخرًا من صديقتها الشهيرة أوبرا الموافقة على استثمار جديد لديها مع شركة Clevr Blends، وهي شركة "تقودها النساء وتحركها المهام" للتسويق لإحدى المشروبات.

اقترح الخبير الملكي أن قرار الدوقة بمطالبة أوبرا بالموافقة علنًا على الاستثمار قد يكون مشكلة شائكة عندما تراجع الملكة وضع ميغان وهاري العام المقبل.

وزعمت: "إن الانقلاب الذي حدث الأسبوع الماضي أحدث نوبة من الغثيان في الأوساط الملكية، حيث اعتبر تورط أوبرا"مبتذل"و"أخرق"، ووفقًا للخبير، "تعهد هاري وميغان بأن أنشطتهما المستقبلية ستحافظ على قيم صاحبة الجلالة".