جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي: من حق جمهوري أن أعمل من أجله حتى آخر يوم فى حياتى

الاربعاء 23 ديسمبر 2020 | 04:37 مساءً
ندى عصام
583
محمد صبحي

عبر النجم محمد صبحي، عن حبه الشديد لجمهوره، مؤكدًا أن من حقهم أن يقدم لهم أعمالًا تحترم عقليتهم كما عودهم على ذلك طوال فترة مشواره الفني.

وكتب محمد صبحي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":من حق جمهورى أن أعمل من أجله حتى آخر يوم فى حياتى، ومن حقه أيضًا أن أقدم أعمالا تحترم عقله وتساهم فى بناء القيم وليس هدمها".

محمد صبحي

وكان الفنان المصري محمد صبحي قد تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب التمثال الذي قدمه للمكرمين، في الاحتفالية التي أقامها باسم "50 سنة فن"، والذي جاء كمجسم لرأس صبحي.

محمد صبحي رد على هذه الانتقادات، بقوله إن احتفالية 50 سنة فن كان هدفها تكريم كل من شاركوا في مسيرته وأبدعوا فيها، قائلا: "حبيت أقولهم شكراً لأنكم أضفتم ليا هذا الإبداع".

وتابع: "أنا مبحتفلش والمفروض غيري يحتفل بيا، وكرمت كل زمايلي من العامل إلى أكبر نجم، و أنا فخور بتكريم 120 نجما، فأنا سعيد بفرحة النجوم المكرمين مش الجوايز إللي بتاخد في المهرجانات حتة البلاستيك أو الخشبة إللي مش معروف مين صاحبها ويجي الأولاد بعد كدا ميعرفوش مين كرم أبوهم، إللي بيكرم حد باسمه لازم يحط الذكرى دي في سياقها".

وعن فكرة التمثال، قال: "التمثال دا صممه لي عام 1976 الفنان النحات العظيم جمال السجيني وكان هذا آخر تمثال صممه وصمم من قبل ونحت تماثيل لكل من أم كلثوم وطه حسين والعقاد وتوفيق الحكيم ولكنه طلب مني أن يقوم بعمل تمثال لي لأنه كان معجبًا بملامحي فقلت له: "أنا لسه معملتش حاجة"، ولكنه أكد إعجابه بملامحي وأهداه لي وهذا التمثال موضوع في متحف المسرح الخاص بي.

وعن منتقدي تمثال تكريمه للفنانين، قال : دي كتائب مجهزة الرد لا حضروا ولا حد دفع حاجة من جيبه وكان ممكن أعملها بلاستيك أو خشب بـ150 جنيها".