جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بكلمات تنزف دما.. أصالة تعلق على أول صورة لطليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة: قتلتني

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 10:40 صباحاً
سارة إبراهيم
4805
اصالة

علقت الفنانة السورية أصالة على صورة جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة تنزف دما.

أصالة اعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

طارق العريان ونيكول سعفان ونسرين امام

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".

اصالة وطارق العريان

وكانت نيكول سعفان قد اقامت حفلًا بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، شهد الظهور الأول لها مع طارق العريان، إضافة إلى تواجد عددًا من النجوم من بينهم الفنان ماجد المصري والفنانة نسرين إمام التي نشرت الصور عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "انستجرام".

يذكر أن طارق العريان كان قد نفى ما تردد عن استعداده للزواج، بعد أنباء أكدت وجود علاقة عاطفية تربطه بـ نيكول سعفان، وفي الوقت الذي صرح فيه بوجود قصة حب جديدة في حياته، لم يكشف عن اسم حبيبته وعما إذا كانت هي نفسها الفتاة التي ورد اسمها في الشائعة المنتشرة عبر الكثير من وسائل الإعلام الفنية.

طارق أوضح أن العلاقة العاطفية التي يعيشها حالياً لم تصل لمرحلة الزواج بعد، وهدد كل منّ يخوض في حياته الشخصية باللجوء للقضاء قائلاً:"اللى هيستخدم اسمى هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم فى أعراض الناس بالشكل ده".