جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعليقها على صورة طليقها مع حبيبته الجديدة.. ابنة أصالة تواسي والدتها: الخيانة قاسية والألم كبير

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 12:45 مساءً
سارة إبراهيم
2104
اصالة وابنتها شام الذهبي

علقت الفنانة السورية أصالة على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة، عبرت خلالها عن مدى الألم الذي شعرت به.

طارق العريان ونيكول سعفان ونسرين امام

شام الذهبي، ابنة أصالة، واست والدتها من خلال تعليق قالت فيه: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقسى!".

وأضافت: "يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها!".

وتابعت: "الحقيقة ان الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".

شام الذهبي ابنة اصالة

وكانت أصالة قد أعادت نشر صورة طليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".

اصالة وطارق العريان