جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة أصالة توجه رسالة قاسية لطليق والدتها طارق العريان: كسرتها فكسرتنا.. أرجوك أن تتوقف عن جرحها

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 02:09 مساءً
سارة إبراهيم
2063
شام الذهبي

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، صورة قديمة من احتفالها مع والدتها وأخواتها بعيد ميلاد زوج والدتها وقتها، المخرج طارق العريان.

شام أرفقت الصورة برسالة مؤثرة لطارق العريان، قالت فيه: "في هذه الصورة منذ عامين، كتبت لك "عيد ميلاد سعيد يا عمودنا الفقري" لأنك كنت كذلك.. اتكسرنا لفترة طويلة بعدما غادرتنا.. ليس لأانك كنت حقا عمودنا الفقري، فعمودنا الفقري وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا هو أصالة".

وتابعت: "ولكنك كنت عمودها هي الفقري، فعندما كسرتها كسرتنا، لأننا نعيش من قوتهان فكلنا امتداد لها، فأنا لا شيء بدونها، لقد غادرت وتركت خلفك ندبة عميقة.. أنا فقط أرجوك أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح! دعها تتقبل حقيقة السنوات الـ 14 التي منحتها لك بسلام دون شروط".

شام الذهبي ابنة اصالة

وكانت أصالة قد أعادت نشر صورة طليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".

اصالة وطارق العريان