جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. أول تعليق من يسرا بعد إصابتها بـ"كورونا"

السبت 26 ديسمبر 2020 | 09:18 صباحاً
ندى عصام
1938
يسرا

أعلنت النجمة المصرية يسرا، إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد19"، وهو ما أحزن العديد من أصدقائها داخل الوسط الفني بعد سماعهم هذا الخبر.

وفي أول تعليق ليسرا، كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت:"كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي،مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".

على جانب آخر عبرت النجمة المصرية يسرا، عن استغرابها من قرار "غرفة صناعة السينما"، برفض عرض فيلم "صاحب المقام في دورالعرض السينمائية.

وقالت يسرا في تسجيل صوتي لبرنامج "ذا انسيدر بالعربي":"دا فيلم سينمائي وكل الأفلام اللي اتعملت في أمريكا وغيرها في حالة الكورونا اتعرضت على منصات ودا ممنعش أبدا أن هو فيلم سينمائي، هما مش عاوزين يعتبروه فيلم دا أنا مش فاهماه، ومش فاهمة هما مقبلوهوش كفيلم سينمائي على أي أساس".

فيلم "صاحب المقام" من بطولة النجمة المصرية يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.