جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد جدل علاقتهما.. حبيبة طارق العريان تخرج عن صمتها: كان تعيسا مع أصالة

السبت 26 ديسمبر 2020 | 09:29 صباحاً
ندى عصام
4918
نيكول سعفان

أثيرت خلال الأيام الماضية حالة كبيرة من الجدل بعد ظهور المخرج المصري طارق العريان، مع حبيبته نيكول سعفان، وهو الأمر التي عبرت فيه أصالة عن حزنها الشديد، وأيضًا تعاطف الكثير معها.

وخرجت نيكول حبيبة طارق عن صمتها بعد الهجوم التي تعرضت له، وردت على أحد المتابعين قائلة:"هاي حبيبتي، شكرا على كلامك، عايزة أقولك بس إن ماليش علاقة بطلاقهم، هما اتطلقوا لأنه هو كان تعيس جدا وكان بينهم مشاكل كتير، أنا عمري ما كنت مع طارق وهما متجوزين".

نيكول سعفان

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، قد علقت على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة تنزف دما.

أصالة اعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".