جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"لفظ خارج" يضع هيفاء وهبي في أزمة بسبب طارق العريان وأصالة.. والفنانة ترد

السبت 26 ديسمبر 2020 | 11:36 صباحاً
ندى عصام
631
هيفاء وهبي

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، للعديد من الانتقادات بعد انتشار تعليق لها على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم به طليق الفنانة السورية أصالة نصري، المخرج طارق العريان بعد ظهوره مع حبيبته نيكول سعفان.

وخرجت هيفاء عن صمتها لتنفى تلك التعليق المتداول الذي جعلها في ورطة، وكتبت عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":" أحب أقول لمن ركب هذا البوست البشع أنك إنسان بتشبه الوصف الذي مكتوب فعلا، وبحب أقول للي صدقوا إن هذا بوست فعلا من عندي كان من الممكن أن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي، اقتصى التوضيح".

هيفاء وهبي

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، قد علقت على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة تنزف دما.

أصالة اعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".