جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة عبيد: يارب ألاقي الطبطبة في السنة الجديدة

السبت 26 ديسمبر 2020 | 04:02 مساءً
ندى عصام
1132
نبيلة عبيد

تمنت النجمة المصرية نبيلة عبيد، أن تجد الطبطبة في العام الجديد، مثلما قال المطرب الإماراتي حسين الجسمي في أغنيته "بالبنط العريض".

وشاركت نبيلة، جمهورها بمقطع فيديو صغير ضم عدة صور لها على أغنية "لقيت الطبطبة"، وعلقت عليه عبر حسابهال اشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام":"ولقيت الطبطبه بصوت الجسمي الجميل....يارب كلنا نلاقيها في السنه الجديدة.. كل عام وانتو كلكم بألف خير".

نبيلة عبيد

وكانت الفنانة نبيلة عبيد، قد وجهت رسالة تهنئة للفنان محمد صبحي، بعد الاحتفالية التي أقامها بمناسبة مرور 50 عاما على بداية مسيرته الفنية، وكرّم خلالها أكثر من 120 فنانا ممن شاكوا في مسيرته الفنية.

ونشرت نبيلة، صورة درع محمد صبحي الذي قام بتسليمه للمكرمين، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام":"50 سنة فن.. 50 سنة رقي واحترام.. كل سنة وأنت بينا.. تفضل منور دنيتنا فن وعظمة يا أستاذ.. تهنئة خاصة تقديرا مني للأستاذ محمد صبحي".

وكان الفنان المصري محمد صبحي قد تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب التمثال الذي قدمه للمكرمين، في الاحتفالية التي أقامها باسم "50 سنة فن"، والذي جاء كمجسم لرأس صبحي، وهو ما دفع الكثيرين لاتهامه بـ "النرجسية".

يذكر أن نبيلة عبيد كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، وشاركها بطولته الفنانة نادية الجندي، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة هالة فاخر.